من جرائم الخادمات

إن في قصصهم لعبرة لأصحاب القلوب الحية

خادمة تسحر طبيب نفسي :

يقول احدى الدكاترة النفسيين في دولة الامارات كنت لا أومن بالسحر واعتبره خرافه لكن بعدما استقدمت احدى الاندونيسات تغير الامر فبعد مرور الايام سرقت الخادمة عقد الماس ثمين جدا لزوجتي وعندما كشفتها زوجتي ضربتها فقررت تسفيرها وعدم اعطاءها الراتب الاخير فهددتنا بالانتقام والسحر وسرقت ملابسنا الخاصه اما نحن اخذنا كلامها بالسخرية وبعد تسفيرها اصبحنا في حالة يرثى لها من الالام والمشاكل حتى صارت زوجتي طريحة الفراش لاتتحرك وتصرع واما انا فزدادت الامراض والاوجاع علي فتركت العمل والعيادة وبدات كل اعراض السحر تظهر علينا ولكن لتشابه بعض اعراض السحر مع الامراض النفسية اخذنا جميع الادوية والعلاجات النفسية التي زادت الحالة سوءا لكن بعد مرور شهرين استقبلنا اتصال من الاندونيسية تهددنا بسحر اقوى ان لم ندفع لها الف دولار امريكي وذكرت لنا ملابسنا واثارنا المفقودة التي سرقتها وسحرتنا بهم واضطررت لتلبية طلباتها فورا وبعدها فكت السحر وقامت زوجتي كالحصان غير مصدقة واسترجعت صحتي وسعادتي وانتهت كل المصائب وايقنت ان السحرثابت و مذكور بالقران والسنه ولاينكره الا كافر ولايدرك معاناته الا من جربه وانا بصدد تأليف كتاب سميته( اثار السحر على النفس وتأثيره)

 

اسكات الطفل بشفاط المكنسة:
 عندما كان طارق يبكي أو يطلب شيئا من الشغالة، كانت تحاول الخلاص من طلباته وصراخه بأي شكل حتى تستريح، فكانت تلجأ إلى وضع شفاطة المكنسة الكهربائية في أماكن حساسة من جسده وتشغل دورة الشفط إلى أن ينهار الطفل تماما من شدة الألم ، وأثبت الفحص الطبي أن الطفل مصاب بتهتك في عروق الخصيتين، نتج من عملية الشفط.

 

تسقي الطفل ماء من صندوق القمامة:

إنها مدرسة تعمل في مدرسة بإحدى قرى الجنوب في المملكة، وتضطر لترك ابنتها الصغيرة في رعاية الخادمة التي كانت تطمئن إليها جدا، وعادت يوما من عملها لتجد ابنتها تعاني من ارتفاع شديد في الحرارة، شخصه الطبيب بأنه التهاب في اللوز ثم تبين أن الطفلة تعاني من التهاب حاد بالأمعاء نتيجة لتناول شيء ملوث عن طريق الفم... وبالتشديد على الخادمة تبين أنها سقت الطفلة بعضا من الماء الذي تخلف من صندوق القمامة لتكاسلها عن احضار ماء نظيف، عندما طلبت الطفلة أن تشرب.

 

حبست الجنين في بطنها :

فمنذ ثلاث سنوات استقدمت خادمة آسيوية وفجأة طلبت تأشيرة خروج وعودة فوافقت. ثم عادت إلينا، وليتها لم ترجع، فقد تغيرت أحوالها وطريقة معاملتها عما قبل.. فقد كانت مطيعة للجميع وتحافظ على أداء الصلوات في وقتها. وإنها تبدلت وأصبحت تملي علينا شروطها ولا نرد لها طلبا. وشاءت إرادة الله أن تحمل زوجتي، ولما حان وقت الولادة ذهبت إلى المستشفى وهناك كانت المفاجأة، ظلت زوجتي تتألم وظهرت تباشير وعلامات الولادة ولكنها لم تلد. ولارتفاع السكر عندها نصحني الطبيب بعدم إجراء عملية قيصرية، مفضلا، إحضار أحد الشيوخ للقراءة عليها "رقية شرعية". ومضى أسبوع ولم تلد زوجتي. وكلما ذهبنا إلى مستشفى أو مستوصف، قال الأطباء الطلق موجود وبقوة ولكن الجنين "يتكور" في الجهة العلوية اليسرى من البطن، مما تتعذر معه عملية الولادة...واحترت وقتها ماذا أفعل بزوجتي التي هي بين الحياة والموت ووليدي المنتظر لم يخرج بعد.


بدت خيوط الفجر، وبعد الصلاة أسرعت للشيخ وطلبت منه القراءة على زوجتي. فاستغرب الشيخ مجيئي في هذا الوقت، فقد اعتاد القراءة بعد صلاة العصر، ولكن أمام حالتي وبعد أن استمع لظروف زوجتي التي فات على موعد ولادتها شهر وستة أيام، تفهم الموقف وقصصت عليه ما يحدث لزوجتي وقت جلوسها للولادة. وبدأ الشيخ قراءته بصوت مرتفع، فيما كانت الخادمة تجلس عند أرجل زوجتي. وما أن انتهى قراءة الآيات الأخيرة من سورة البقرة حتى فوجئنا بالخادمة تقف مضطربة وتهذي بعبارات غير مفهومة، وعندما بدأ الشيخ يقرأ آيات فك السحر من سورة الصافات وسورة الرحمن، زاد اضطراب الخادمة وصاحت بأعلى صوت لا.. لا...وعندما انتهى الشيخ من القراءة على زوجتي سألني، من هذه المرأة؟ فقلت: الخادمة التي تعمل عندنا. فاتجه الشيخ صوبها ليقرأ عليها القران ويهدئ من روعها، فأخذت أطرافها ترتعش بقوة وتضرب في الأرض بقدمها اليسرى، ثم كشفت عن وجهها وأطلت من عينيها شرارات نارية وأخذت تهددنا بأنها ستحرقنا وتقتلنا واستمرت في سبها وشتمها وقالت بصوت عال أنا التي سحرتها حتى آخذ منكم ما أريد وسأفعل وأفعل... وعندها لم أتمالك نفسي ووقفت مذعورا أطالبها بإخراج السحر، فيما استمر الشيخ في القراءة عليها فأخرجت الخادمة لفافتين مقسمتين إلى مربعات ومستطيلات على شكل حزام رفيع لونه أصفر وأسود، فألجمت الدهشة لساني ، ووسط ذهول الجميع أفاقت الزوجة الحامل من آلامها، وأسرعت بها إلى غرفة الولادة. وبفضل من الله وضعت طفلا جميلا بطريقة طبيعية .

 

مشكلتي رهيبة.. تقع فيها، للأسف الشديد، كل امرأة تترك مسئولية بيتها وأطفالها للخادمة.. وتفضل العمل على مسئوليتها الأولى في الأسرة. فأنا أم لطفلين من الذكور والحمد لله، وإلا لكانت مشكلتي لا حل لها.. فمشكلتي مع الخادمة حيث كنت خلال ثلاثة أعوام ماضية اعتمد اعتمادا كليا على خادمة فلبينية، كانت مثال العمل الجاد والالتزام والنظافة والترتيب، وكنت أعمل معلمة، لذا أترك المنزل في الصباح وأترك الأطفال ثم أعود لأجد كل شيء مرتبا ونظيفا... وبعد رحيل الخادمة عرفت من ابني الأكبر أنها كانت تضع الكاتشاب الأحمر على السكين وتقول لطفلي إنها قتلت أباها وأمها وأن هذا هو دمهما وانهما إذا لم يسمعا الكلام وينفذا أوامرها حتما ستفعل بهما ما فعلته بوالديها… وخوفا منها كان ابني الأكبر، خمس سنوات ونصف، يكتم كل هذا. وهناك أشياء خطيرة أيضا، لا يفهمها طفلي، كانت ترتكبها. وأنا أعترف بخطئي فرغم أن خادمتى كانت وديعة وملتزمة وكانت مثالا يحتذى به في كل شيء إلا أن اكتشافي ما فعلته بابني فهو الآن يخاف كل شيء ويرفض الأكل ومضطرب في النوم ويتبول لا إراديا. كل ذلك يشعرني بالندم ويجعلني لا أفكر مطلقا في استقدام أي خادمة للمنزل.

 

دبي: ضبط خادمة ترضع طفلاً "بولاً"
الصدفة وحدها قادت مواطناً إماراتياً لاكتشاف سر مرض طفله الرضيع الغامض.. بعد أن اتعبته مراجعات المستشفيات الحكومية والخاصة لمعالجة البثور التي تظهر على جلد الطفل.. دون معرفة السبب ، السر الذي باحت به إحدى الخادمات العاملات في محيط عائلته في لحظة غضب وعتب عندما قررت الأسرة ترحيلها الى بلدها.. لتكشف جريمة زميلتها الخادمة الأخرى والتي تعمد إلى خلط بولها بحليب الرضيع في اعتقاد منها للسيطرة عليه واسكاته مما يهيئ لها الراحة تنفيذا لوصية مشعوذين اكدوا لها هذه الوصفة السرية.

والد الطفل واجه الخادمة الجانية واكد لها أن التحاليل الطبية كشفت جريمتها.. لتنهار باكية وتعترف بكل تفاصيل خطيئتها ومن كان يوجهها بفعل هذا العمل القبيح ، الشرطة تسلمت الخادمة التي اعترفت أمام النيابة بجريمتها وتم تحويلها الى المحكمة.. التي حكمت عليها بالسجن ستة أشهر والابعاد عن الامارات بتهمة تعريض حياة الآخرين للخطر
، الأب أكد عزمه على إقامة دعوى أخرى ضدها بتهمة الشروع في قتل طفله مستنداً إلى التقارير الطبية التي تؤكد أن ابنه كان عرضة لتدمير وظائف الكبد لديه والوفاة.


وتقول أ. ن. موظفة في عيادة للأطفال: خادمتي وضعت مادة الكلوروكس في رضاعة ابني البالغ من العمر عاما لأنني ضربتها .

 

تسميم عائلة بكاملها

أن تهرب خادمة من كفيلها أو أن تسرق أو تتمارض عن العمل، فهذه أمور قد تحدث. أما أن تقدم على تسميم عائلة بكاملها فهذا ما يصعب “ابتلاعه ” مهما كانت الأسباب والدوافع. فقد قامت خادمة إندونيسية بوضع دماء دورتها الشهرية في الأطعمة والمشروبات التي تقدمها لأفراد العائلة إضافة لقيامها مرارا وتكرارا بالتبول في الطعام. وقد ألقت الشرطة القبض على الخادمة اثر بلاغ من كفيلها، بعد أن تمكن أحد أفراد العائلة من ضبطها متلبسة بالجرم المشهود، عقب مراقبة دقيقة. وبمواجهتها سجلت اعترافا بجريمتها، بدعوى سوء المعاملة التي تتعرض لها. كما سجل اعترافها شرعا بالحكمة المستعجلة بقيامها بوضع كمية من دماء الحيض في الوجبات والمرطبات التي تقدمها لأفراد العائلة. وعن الأسباب التي دفعتها لهذا التصرف المقزز، أجابت بأنها تريد أفراد العائلة أن يراجعوا المستشفيات وينشغلوا عنها بمرضهم حتى ترتاح من سوء معاملتهم، مؤكدة أن إحدى زميلاتها من الخادمات تتصرف مع عائلة كفيلها بهذا الأسلوب الكيدي. وكانت عائلة كفيلها قد تعرضت لآلام وطفح جلدي مرارا وتكرارا، مما جعل أفراد العائلة يترددون على المستشفى لإجراء تحاليل وفحوصات. وقد تبين من خلالها أنهم يتناولون أطعمة مسمومة. وفي قسم الشرطة اعترفت بجريمتها وعزت تصرفها لعدم منحها إجازة أسبوعية وعدم السماح لها بالخروج مع أحد أبناء جلدتها، ممن لا يمتون لها بصلة. وعقب التصديق على اعترافاتها تم إيداعها السجن انتظارا للحكم الشرعي الذي يتوقع أن تتراوح عقوبته بين شهر- ستة أشهر مع الجلد كعقوبة تعزيرية.

 

خادمة تضع "دم الحيض" على وجبة غداء أسرة سعودية بالقطيف
سبق – الدمام : أقدمت عاملة من الجنسية الإندنوسية على تقديم وجبة غداء لأسرة سعودية في مدينة صفوى بمحافظة القطيف "بدم الحيض ".
وتعود تفاصيل الحادثة بأن الأسرة شكت في وجبة غداء عليها نقاط دم وقامت سيدة المنزل باستدعاء الخادمة ومسائلتها عن نقاط الدم التي بالوجبة فأرغمتها على تناول الغداء للتأكد من سلامته الا انها رفضت ذلك وبعد الضغط عليها والتهديد اعترفت بجريمتها، وقد باشرت شرطة صفوى التحقيق بالحادثة, وقال مصدر أمني بأن الخادمة اعترفت أمام المحققين بذلك حيث جرى ايقافها ولازالت التحقيقات جارية .

 

خادمة تستخدم السحر الأسود للانتقام من أسرة قطرية
الدوحة: احتار الأطباء في تشخيص أسباب الحالة المرضية التي تعيشها مواطنة وابنتها، فلم ينجح أي طبيب في تحديد تفسير علمي لحالة الصداع والآلام المبرحة في أنحاء متفرقة من جسديهما، وبدا الأمر لغزاً أمام الأطباء، وقبل ذلك كابوس دائم للسيدة وابنتها قبل ان تكتشف الحقيقة المفزعة التي لم تكن تتخيلها، حيث اكتشفت المواطنة انها واقعة تحت تأثير سحر أسود يحول حياتها الى جحيم، وان وراءه خادمتها الآسيوية التي لم يمض على عملها لديها سوى 3 أشهر، حيث عثرت على عدد من الطلاسم والمواد الغريبة ضمن متعلقات الخادمة.

وتشير المواطنة الضحية الى انها اكتشفت تلك الحقيقة بالصدفة، حينما قامت بتفتيش متعلقات تلك الخادمة بعد الاستغناء عنها نتيجة لسوء سلوكها وسلاطة لسانها.وحسبما جاء بجريدة "الراية" القطرية أضافت الضحية :"بدأت الخادمة عملها لدي منذ اول فبراير الماضي عن طريق احد مكاتب العمل، وعرفت انها كانت تعمل من قبل لدى احدى الاسر القطرية لمدة شهر، وبعد ايام من بدء عملها فوجئت انها سليطة اللسان وتتعامل مع أفراد أسرتي الصغيرة بشكل غير لائق فضلا عن إهمالها في اداء عملها، كما انها كانت تهمل نظافتها الشخصية وغرفتها كانت دائما متسخة ومليئة بالغبار والاتربة حيث بدأت أوجهها في البداية على أمل تقويم سلوكها، إلا انها بدت كما لو انها لم تعبأ بأي نتيجة".

وتابعت المواطنة قائلة :" في تلك الليلة التي وبختها فيها فوجئت بآلام مبرحة في أجزاء متفرقة من جسدي، كما لاحظت أن ابنتي التي تبلغ من العمر 14 عاما تعاني من أمراض غريبة مثل الصداع الدائم وآلام في اماكن متفرقة من جسدها ايضا كما لو كنا تعرضنا للضرب المبرح أثناء النوم، وزاد الأمر سوءا بإصابتي بحالة قيء مستمر، وحينما توجهت انا وابنتي للطبيب لم ينجح في تفسير تلك الاعراض، وأعطانا بعض المسكنات كانت أقل من الآلام التي لازمتنا ".

وتضيف:" تكررت زيارتنا للاطباء وفي كل مرة كنا نعود ببعض المسكنات دون جدوى في الخلاص من تلك الآلام، وخلال تلك الفترة تمادت الخادمة في أخطائها كما لو كانت تعلن التحدي في الاستغناء عنها، فقمت بتهديدها اكثر من مرة بالاستغناء عنها إلا انها لم تتراجع وأخبرتني برغبتها في ترك المنزل في اليوم التالي ".

وذكرت الضحية :" انتابني الشك في قيامها بسرقة بعض أغراضنا، فانتهزت فرصة غيابها عن المنزل ودخلت غرفتها، وقمت بتفتيشها لاجد المفاجأة.. كتب وأوراق قديمة جدا عليها رسومات السحر والشعوذة، فضلا عن أحبار ودماء وطلاسم وخرائط غير مفهومة، وصور عديدة لأشخاص وأطفال مكتوب على خلفيتها كلمات وطلاسم سحرية بالكاد قرأت منها كلمة "بكاء" بالعربية".

وتابعت :" ووجدت ايضا ورقة صغيرة مطوية ووجدت داخلها بعضا من الشعر الآدمي كما وجدت زجاجتين صغيرتين تحتويان على مواد غريبة كأنه سائل لزج او مادة ثقيلة القوام ولون إحداهما أصفر فاتح والاخرى لونها بني ولم أجرؤ على فتحهما لاكتشافه " ، وأوضحت " عندما عثرت على تلك المواد قمت بتفتيش باقي محتويات الغرفة بشكل اكثر دقة فوجدت صورة ابنتي الشابة الصغيرة التي تعاني المرض منذ قدوم الخادمة موضوعة اسفل مرتبة سرير الخادمة وهو ما أثارني وزاد من خوفي على نفسي وعلى أفراد عائلتي فجلست أقرأ ما استطيع من القرآن الكريم خاصة اية الكرسي وسورة الاخلاص ".

ولجأت المواطنة الى الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، حيث تم إحالة مواد السحر لمعمل التحليل الجنائي وإحالته مرة أخرى للاوقاف لإبطال ما به من سحر على أن يتم إحالة الأمر فيما بعد للنيابة العامة لتولي التحقيق.
 

قتلت ابن كفيلها :

أقدمت خادمة من جنسية أسيوية على قتل ابن كفيلها البالغ من العمر ستة عشر عاماً بمباغتته من الخلف وربط عنقه بحبل وسد فمه وأنفه بيدها حتى فارق الحياة. وأخذت الخادمة تتحين لهذه الفرصة من ثلاثة أيام قبل فعلتها البشعة وبعد أن تأكدت من خروج والدي الضحية من المنزل وانشغال شقيقاته بمشاهدة التلفاز نفذت جريمتها ثم أخذت تصرخ لشقيقاته أخوكن ساقط على ظهره في فناء المنزل . وأرجعت الخادمة سبب فعلتها بعد أن كشفت شرطة محافظة الدوادمي فعلتها البشعة لسوء معاملة القتيل لها وضربها عدة مرات مما جعلها تحقد عليه كل تلك المدة وتتحين الفرصة لقتله.

 

هيئة ثادق تبطل سحر خادمة
مضت أشهر وهي تعيش في مشاكل مستمرة مع زوجها وكذلك مع أبنائها وكذا الأبناء مع والدهم أشهر عاش فيها الزوج بعيداً عن أسرته وبيته لا يطيق الدخول عليهم بعد أن كانوا يعيشون أياماً هنيئة.

لحظتها وبعد أن شعرت الزوجة أن المسألة تجاوزت أشهراً وأنه لا يوجد سبب مقنع لذلك، قامت الزوجة بالاتصال على هيئة ثادق ممثلة في رئيس الهيئة الشيخ حسن الحسن والذي بعد أن روت له معاناتها بادرها بالسؤال عما إذا كان لديهم خادمة فأجابت بنعم وأنها من إحدى الجنسيات الآسيوية ولكنها مسافرة فطلب منها أن تقوم بتفتيش الغرفة التي تقطن فيها الخادمة قبل سفرها وبعد التفتيش وجدت مناديل ممزوجة بأحمر الشفاه مع بعض المشابك وسكين وقد جمعت وربطت مع بعضها.

فعادت واتصلت بالشيخ حسن وأخبرته بما وجدته والذي طلب منها أن يقوم زوجها بإحضاره للهيئة وبعد معاينته اتضح لهم أن مابين أيديهم إنما هو عمل ساحر فتم فك السحر وإبطاله والقراءة عليه وحرقه بعد ذلك وتم بعدها الاتصال بالزوج للتأكد من وضعه بعد حرقه فأفاد أن وضعه أصبح طبيعياً وأن الأمور عادت لمجاريها مع زوجته وأولاده وأنه أصبح يبيت في بيته ولم تعد هناك مشاكل بينهم.
 

وجدت خادمتي تتسول بأبني:

يقول أحمد ناصر: في الصباح أذهب وزوجتي للعمل ونترك طفلنا البالغ من العمر عامين مع الخادمة. وفي أحد الأيام خرجت من عملي في مهمة وعند مسجد قريب من الحي الذي أسكن فيه قررت أداء الصلاة في المسجد وبعد انتهاء الصلاة في المسجد خرجت من باب المسجد وكانت المفاجأة وجدت خادمتي تتسول بأبني وهو في حالة يرثى لها، فقد كان الحر شديدا. أخذت الولد منها وذهبت به إلى المستشفى للعلاج.. وعندما علمت زوجتي بذلك رفضت الذهاب إلى عملها وتفرغت لتربية طفلنا وذهبت الخادمة بغير رجعة.

 

الولد والخادمة والشيطان ثالثهما:

وهذه خادمة أخرى تمكنت من اخضاع (س.م) ابن الخمسة عشر ربيعا لنزواتها وجعلته أسيرا لشهواتها وشهواته بالتبعية كان الولد متفوقا ... ناجحا .. اجتماعيا يحب الحياة والناس ولكن بعد وصول الخادمة بدأ يرفض ترك المنزل لحضور المناسبات وبدأ تحصيله الدراسي يتراجع ولم ينتبه الأهل إلى السبب.. الصدفة وحدها قادت الأب ليعرف الحقيقة...خرج مع الأم لحضور مناسبة وكالعادة رفض (س) الذهاب معهم بحجة المذاكرة ، عاد الأب بعد قليل ليبحث عن شيء نسيه.. وفي غرفة الخادمة وجدا الحقيقة الغائبة عندما رأى ابنه والخادمة والشيطان ثالثهما !!!.

 

ابنتيها امام الخادمة العارية:

لاحظت الأم ان ابنتيها التوأمتين تفزعان من حضور الخادمة لتلبية نداء الأم لها.. لم تعر الأمر اهتماما فهما مازالتا صغيرتين (4 سنوات) ولكن ذات يوم استيقظت على صراخ احداهما من غرفة الخادمة.. ذهبت مسرعة لتقف على ما يحدث كانت احدى ابنتيها امام الخادمة العارية تجبرها على المنكر والثانية تنتظر... أي مصيبة .

وأم أخرى كانت تحادث ابنتها وتلاطفها والحديث كما يقولون ذو شجون وبدأت الصغيرة بعفوية سنواتها الخمس تتحدث عن أشياء مخزية تفعلها معها الخادمة وتطلب منها ان تفعلها بدورها.. صعقت الأم من هول ماسمعت اخرجت الخادمة من حياتها وتفرغت هي لاب.

 

قامت إحدى الخادمات بوضع منوم بصفة مستمرة لربة المنزل في المشروبات حتى تظل خاملة ولا تقوم بواجباتها ، في ذات الوقت الذي كانت فيه الخادمة تهتم بالزوج وتظهر أمامه بالملابس الخليعة حتى تثيره ونجحت في ذلك حتى ترك زوجته وتزوجها.

 

سكبت الكيروسين على بطن الطفل وأشعلت النار : خادمه فلبينية أرادت الانتقام من الأسرة التي تعمل لديها ، فقامت بسكب الكيروسين على بطن أحد أطفال الأسرة والذي لم يتجاوز عمره سنتين وأشعلت النار فيه ، في الوقت الذي كانت أمه غافلة وتشاهد التلفاز ، وقد نقل الطفل إلى ألمانيا للعلاج وقد اضطر الأطباء إلى بتر أحد أعضائه.

 

خادمة تفصل رأس ابن مكفولها عن جسده:
الكويت - سعد العجمي:
اقدمت خادمة آسيوية على نحر ابن مكفولها بسكين فيما اصيبت شقيقتان له باصابات بالغة نقلا على اثرها الى العناية المركزية باحد المستشفيات قبل ان تقدم على محاولة انتحار فاشلة ، وكانت الخادمة وهي من الجنسية الفلبينية قد استدرجت ابن العائلة البالغ من العمر 7سنوات وقامت بنحره بسكين وفصلت رأسه عن جسده قبل ان تتمكن شقيقته البالغة من العمر 17عاما من اقتحام الغرفة لانقاذ شقيقها لكن الخادمة عالجتها بطعنة في رقبتها افقدتها الوعي والحقتها بعدة طعنات لشقيقتها الاخرى ( 12عاما ) التي تدخلت لإنقاذ شقيقتها، وقامت الخادمة على الفور بالقفز من سطح المنزل في محاولة انتحار الا انها مازالت على قيد الحياة في قسم العناية المركزة بجانب الشقيقتين تحت حراسة الشرطة بمستشفى بمنطقة العدان جنوب العاصمة التي شهدت عملية وقوع الجريمة ، وقالت مصادر أمنية إن مشاكل بين الخادمة وبعض أفراد العائلة نشبت مؤخرا كانت وراء إقدامها على فعلتها البشعة هذه.
 

 وضعت الطفل في الفريزر : قامت إحدى الخادمات الفلبينيات بوضع طفل في فريزر الثلاجة أثناء الليل لكثرة بكائه واتكال أمه نهائيا على الخادمة ، والتي كانت في حاجة إلى الراحة من عناء عمل النهار، مما أدى إلى وفاة الطفل والذي أعادته الخادمة مرة أخرى إلى سريره ولم يكتشف أهل الطفل السبب وجاء تقرير الطبيب أن سبب الوفاة هو البرودة وبعد مرور وقت سافرت الخادمة لبلدها وقد أخبرت خادمة الجيران أسرة الطفل المتوفى بأن الخادمة المسافرة هي التي قتلت الطفل بوضعه في البراد ، وأنها أخبرتها التفاصيل قبل سفرها ، وهكذا فلتت من العقاب.

 

وضعت الطفل في الغسالة : إحدى الخادمات أراد رب الأسرة تسفيرها رغما عنها ، وقبل ذهابها للمطار وضعت طفل الأسرة في الغسالة وقامت بتشغيلها وقد اكتشفت الأم هذه الجريمة بعد وقت قصير من ارتكابها فقامت بالاتصال لزوجها على هاتف سيارته حيث كانت الخادمة معه ولم يصلا بعد للمطار وأبلغته بالحادث فجن جنونه وأنزل الخادمة عنوة من السيارة وقام بدهسها ومر عليها بسيارته عدت مرات حتى قتلها .

 

قامت الخادمة بهدف الانتقام من مخدومتها ، بغرس أكثر من دبوس في رأس الطفل الصغير مما أدى إلى وفاته.

 

سد فتحة الشرج : قررت أسرة ترحيل خادمة هندية تعمل لديهم ، وقبل السفر مباشرة قامت الخادمة بسد فتحة الشرج لطفل الأسرة الذي لم يتجاوز عمره 8 أشهر بمادة لاصقة ( السوبر جلو) ، مما أدى إلى وفاته ، ولم تكتشف الأسرة سبب الوفاة وإنما الطبيب هو الذي اكتشف ذلك وكانت الخادمة قد غادرت بالفعل .

 

أحبت خادمة فلبينية ابن مخدومها الشاب الوسيم وعشقته ، ولكن الشاب لم يعرها اهتماما كافيا أدى إلى بها إلى عمل تعويذات سحرية له مما تسبب عنه تدهور في صحة الشاب الذي أصبح يبدو كالكهل ، وقد فعلت ذلك لكي لا يتزوج الشاب غيرها وسافرت لبلدها تاركة الشاب لا يجد علاجا شافيا من هذا السحر .

 

تبين أنها رجل وليست إمرأة : جلبت أسرة مواطنة خادمة فلبينية ، وكانت تنام معها ابنتهم البالغة من العمر 15 سنة في غرفة واحدة ، ومع مرور الأيام أصيبت الابنة بشحوب وغثيان وألم في المعدة فلما عرضتها الأسرة على الطبيب تبين أنها حامل وقد أنكرت الابنة وجود أية علاقة بينها وبين أحد فشكوا في الخادمة والتي تبين أنها رجل وليست إمرأة ، وانه كان يضع منوما في مشروب الفتاة كلما أراد ممارسة الجنس معها .

 

قصة حصلت في مركز العزيزية بالتحديد كان هنالك سحر مع إمرأه وهذه المرأه شبه مشلوله لاتستطيع المشي وقد احضرو الاخوان السحر وقروا قبل اذان المغرب بعشر دقائق وبعد قليل اتصلت المرأه قالت استطعت ان امشي بحمد الله ولا اجد اي مكروه وهذا يدل على ان السحر تم فكه والمرأة في بيتها ونحن في مركز الهيئة.


 خادمة " تضع 5 أعمال سحرية لعائلة سعودية في الطائف
​فهد العتيبي – سبق – الطائف
كانت الأسرة التي تقطن في الطائف، تفاجأت بسقوط أحد الأبناء (16 سنة)، وبدأ في الصياح وكأنه يتألم من عارض صحي، فيما فشل الأطباء في تحديد ما كان عليه الشاب وإن كانت تلك العوارض صحية أو خلافه، حتى ظهرت بعض من الأشياء الغير مألوفة في المنزل بعد العثور على مجموعة من الخيوط والحبال المعقدة، ومنها ما كان مربوطاً ببعض أوراق المصحف الكريم بعد تمزيقه من قِبلها ووضعه في داخل علبة "صمغ" كأول عمل سحري والثاني عُثر عليه بداخل شراب حذاء ابن الأسرة وهو طالب الصف الثالث المتوسط وكان عبارة عن طلاسم بها كلمات غريبة ومكتوب عليها اسمه، كونها أفادت بأنها تُحبه وترغب في ترحيله إلى اندونيسيا وبعض أوراق القرآن الممزقة ومربوطة بحبل ووضعت بداخل قلاية زيت على النار مع أكلة معينة وتناولها بنفسه، وكان من أكثر المتأثرين من الأسرة. وكان العمل الثالث وهو عبارة عن أوراق بها طلاسم ربطت ببعض العملات الحديدية والرابع نفسه ولكن أرفق ببعض الحُلي من ذهب ومجوهرات تابعة للأم ويراد إلحاق الضرر بها في هذا العمل السحري، أما العمل الخامس فقد عُثر عليه بداخل "حذاء" وهو عبارة عن مجموعة من الطلاسم والأسحار...


رسالة جوال تكشف عملاً سحرياً بطلته خادمة إندونيسية دام 20 عاماً
تعود تفاصيل القصة كما يقول المواطن الذي يعمل مسؤولا في طيران محلية، أن والدته استقدمت خادمة إندونيسية استمرت في خدمتها لأكثر من 20 سنة تخللتها مشاكل واضطرابات , حتى وصل الأمر بالخادمة إلى سحر الأم وضع العمل سحري لابنتها الكبرى، لتقوم الأخيرة بالدفاع عنها أمام أشقائها الذين كانوا يرغبون في تسفير الخادمة التي كانت سببا في وقوع المشاكل , والتي وصلت إلى حد التفريق بين الأسرة، إلا أن شقيقتهم الكبرى - وبفعل السحر - كانت تدافع عنها.

بعد مرور 20 عاماً فوجئ أفراد الأسرة بوفاة الأم بالورم الخبيث في جسدها. كما فوجئت الخادمة بمرض ابنتها ما جعلها تحزم حقائبها وتغادر إلى بلادها لتنتهي معها مأساة استمرت على مدى أكثر من 20 سنة، على حد قول المواطن الذي تعرضت أسرته لهذه المشكلة.

ويضيف المواطن " ن ف " : ظلت الخادمة على اتصال مع أختي الكبيرة ,وتطلب منها دفع مبالغ مالية بدعوى أنها تعكف على إنشاء مسجد في إندونيسيا ,حتى توفيت ابنتي الأسبوع الماضي بهبوط في الدورة الدموية بسبب ورم خبيث في جسدها.

ويضيف : لم تقتصر المشاكل التي سببتها الخادمة لأمي وأختي، بل امتدت المشاكل لأسرتي أنا حيث أصبحت زوجتي لا تطيق بقائي في المنزل ,وترفض النوم في الغرفة التي أنام فيها, وأصبحنا على مدى أكثر من 10 سنوات لا نقبل تواجد مع بعضنا في مكان واحد ، حتى إن زوجتي أصيبت بمرض وتورم في رجليها. وقد بذلت قصار جهدي لعلاجها في المستشفيات الحكومية والخاصة في المملكة، ولكن دون جدوى، حيث أكد لي الأطباء دائما أنهم لم يكتشفوا أي مرض عضوي أو خلل في وظائف الجسم لزوجتي وبالتالي فلم أجد أي علاج لها .

ويواصل المواطن سرد معاناة أسرته: " بعد هذه الفترة الطويلة التي تجاوزت 10 سنوات من المشاكل الدائمة جاءتني رسالة على جوالي قبل ثلاثة أسابيع تنص على : الأخ «ن ف» أنا ساحرة قد تبت إلى الله تعالى وقد زرت مكة الة واديت فريضة الحج , وتبت إلى الله من السحر , وقد جاءتني امرأة كانت تعمل لديك في السعودية اسمها ( ا . ي ) وطلبت مني سحرك وسحر زوجتك وقمت بذلك, ولكن بعد أن تاب الله علي أريد منك أن تسامحني على فعلتي, وأن تقوم باستبدال السرير الذي لديك في غرفة النوم كاملاً وإخراجه من منزلك لأن الطلاسم السحرية, التي وضعتها الشغالة السابقة فيه وفي مكان لا تستطيع الوصول إليه .. أرجو مسامحتي". وقالت انها حصلت على رقم هاتفي ضمن قائمة أرقام كانت بحوزتها قبل تنفيذ العمل السحري.

ويضيف : بعدها قمت مباشرة بفتح السرير في غرفة النوم وعندها وجدت طلاسم سحرية وعقداً وأوراقاً وصوراً قديمة وغيرها من الطلاسم التي فاجأني حجمها وكيفية وضعها في السرير" مؤكدا أنه قام بالاتصال على أحد الشيوخ المعروفين بفك السحر.

 

رأيت الماء النظيف يتحول لدم أحمر
وتقول إحدى السيدات: إنه عند وصول الخادمة إلى منزلها قامت بتفتيشها وهالها ما رأت : حزام عبارة عن عدة أجزاء لف حول وسطها ومثبت بمشبك خاص وكل جزء به شيء مختلف، قسم به مسحوق البيض داخل كيس من النايلون وكيس آخر به بهار أسود وقسم آخر به مسامير وشعر وزجاج مطحون.. وعندها قمت بنزع الحزام من جسدها ووضعه داخل الماء.. ودهشت لما رأيته، عندما رأيت الماء النظيف يتحول لدم أحمر ذي رائحة كريهة غير مستساغة وقد تم ترحيلها في نفس اليوم اتقاء لشرها.

خادمة تنوم العائلة لراحتها

يقول صاحب المنزل: فور وصول الخادمة إلى منزلنا أصبحنا كسالى نغط في نوم عميق، لا نصحو منه إلا قليلا من أجل الشرب أو تناول الطعام ومن ثم العودة إلى أسرة النوم الذي لا ينتهي.. ولقد حذرنا الأهل والأقارب من أمر ما قد حدث لنا على يد الخادمة، لأن ما نحن فيه شيء غير طبيعي.. وبعد الضغط على الخادمة والتحقيق معها اعترفت بأنها كانت تضع لنا منوما خاصا قوي المفعول، أحضرته من بلادها من أجل عدم، إزعاجها أو إرهاقها بالخدمة.

السحر في الحليب

اعترفت خادمة أنها كانت تضع سحرا عبارة عن مسحوق أبيض داخل إبريق الحليب، بقصد إلحاق الضرر بأفراد الأسرة، حيث يؤدي هذا المسحوق إلى تمزق جدار المعدة تدريجياً. كما كانت تضع مادة سحرية داخل زيت الشعر الخاص بمخدومتها من أجل إسقاط شعرها وتشويهها وكانت تضع مادة سحرية لمخدومها من أجل ربطه عن زوجته ومن أجل إثارة أعصابه على أفراد أسرته بسبب إرهاقهم المستمر لها بمتطلبات المنزل الكبير ورعاية أطفالهم.
 

وضعته في كيس داخل حمام قديم في المنزل وغادرت نهائياً إلى موطنها
"سِحْر خادمة" يشتت أُسْرة سعودية بـ"روضة" الرياض ويُثير الخلافات بين أبنائها
سلطان المالكي - سبق - الرياض: تلقَّت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الروضة شرق الرياض بلاغاً من أُسْرة سعودية، تتهم فيها خادمة بعمل سحر لهم في المنزل، أدى إلى تشتيت أبنائها، وزرع الخلافات بين أفرادها، ومشكلات عائلية لا حصر لها؛ حيث هجرت زوجة أكبر الأبناء المنزل، وذهبت إلى بيت أهلها طالبة الطلاق، وبعض الأبناء يعاني أمراضاً نفسية طارئة، والأم وقعت لها أحداث مفاجئة قلبت حال البيت رأساً على عقب.
وقدمت الأسرة "لفافة" داخل كيس، وجدته في دورة مياه قديمة، وضعتها الخادمة، وسافرت إلى بلدها، واتضح أنها سِحْر.

القصة بدأت عندما دخل أحد المواطنين برفقة والدته مركز هيئة الروضة، طالبَيْن تقديم بلاغ ضد خادمة كانت تعمل لدى الأسرة، وغادرت إلى بلدها، وقدَّما "لفافة" داخل كيس، قالا إنهما وجداه داخل "سيفون" بدورة مياه قديمة، وقالا في بلاغهما إن حال بيت الأسرة انقلب رأسا على عقب بعد أن جاءت هذه الخادمة إلى المنزل؛ حيث دب الخلاف والشقاق بين أفراد الأسرة، وعانى بعض الأبناء أمراضاً نفسية، وأن الأم تعاني أشياء غريبة ويُغشى عليها، ومنزلهم صار يعج بالمشكلات العائلية.

وقال الابن الأكبر، الذي رافق أمه لمركز الهيئة، إن زوجته هجرت المنزل دون سبب، وذهبت إلى بيت أبيها، وتطالب بالطلاق.
وقد قام متلقي البلاغ بعرض المشكلة على أحد رجالات هيئة المركز المتخصص في مكافحة السحر والشعوذة، وكذلك الكيس الذي بداخله اللفافة؛ فقام بفكه، وعثر بداخله على أعمال سحرية وعُقَد، قامت بعملها الخادمة.
واستعاذ رجل الهيئة بالله من السحرة والمشعوذين، وبدأ في التعامل مع هذا السحر، وقام بفكه، واتبع ما ورد عن رسول الله في الرقية الشرعية للأم والابن؛ ففوجئ بالأم تسقط مغشياً عليها، وبعد أن استيقظت أحست براحة وطمأنينة، وتساءلت عما جرى لها؛ فحمدت الله - عز وجل - وقدمت شكرها لرجال الهيئة، ثم طلبت من ابنها أن يذهبا مباشرة إلى بيت أهل زوجته لإرجاعها، بعد أن كانت لا تريدها وتتنازع معها؛ فوجدا كل ترحيب من أهلها؛ لتعود معهما إلى بيت زوجها.
وقد طالب رجال الهيئة المواطنين والمقيمين بالحذر من أعمال السحرة والمشعوذين، والحرص على تحصين المسلم نفسه بالأذكار والأخذ بالأسباب.


أصبحت لا أغادر سريري :

وتقول معلمة بمدرسة ثانوية وأم لعدد من الأبناء: "كنت أعيش حياة هادئة ومستقرة مع زوجي وأبنائي، وكانت صحتي على خير ما يرام ولكن تغير الوضع بعد قدوم الخادمة الجديدة، حيث لاحظت أنها تقوم ببعض التصرفات الغريبة إلى جانب ممارستها لبعض الطقوس. لم أعرها أي اهتمام ولكن فجأة تدهورت صحتي وأصبحت أعاني من حالة أرق شديدة استمرت لعدة أيام دون نوم، حتى أصبت بالإرهاق والإعياء التام وأصبحت لا أغادر سريري أبدا وأهملت شئون زوجي وأطفالي وجميع شئون المنزل، إلى جانب أنني أصبحت كالقطة الأليفة أمام الخادمة ،  وبعد مواجهة الخادمة اعترفت بكل شيء.. بأنها قبل حضورها للبلاد ذهبت لكاهن "ساحر" معروف من أجل أخذ بعض "العزائم " والطلاسم الكفرية والسحرية، سواء كانت عبارة عن أوراق أو مسحوق بودرة أو بخور أو نشارة خشب وكلها ذات تأثير وضرر وكل هذه الأشياء بمثابة أسلحة تستخدم عند الضرورة.


واعترفت أن كل الخادمات من بلدها يفعلن ذلك.وقد كانت هذه الخادمة تقوم بقراءة التعزيمة واستحضار الشياطين وإصدار الأوامر لهم بإيذائي دون استخدام مواد سحرية.وبعد ترحيل الخادمة عادت حياتي وصحتي كما كانت على أحسن وجه ولله الحمد من قبل ومن بعد.

 

خادمة أثيوبية تقتل عروساً كويتية ليلة فرحتها .

مقتل تالا  على  الخادمة الأندونوسية

خادمة تحرق خد طفل بـ"مكواة" احتجاجا على راتبها
 

الرجوع للصفحة الرئيسية